تحميل و تثبيت برنامج Eagleget أفضل برنامج تحميل بديل Internet Download Manager | مجاناً أخر إصدار 2019

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و الصلاه و السلام على أشرف الخلق و المرسلين سيدنا و مولانا و نبينا مُحمد صل الله عليه و سلم ، أهلاً بكم ف حلقة جديدة اليوم أقدم لكم أفضل برنامج تحميل و سريع بديلاً عن برنامج IDM هو برنامج الصقر Eagleget مجاناً و أخر إصدار بدون تفعيل و أيضاً يتمتع بعديد من المزايا الجميلة ، ف أترك لكم النظر أحبائى ، لا تنسوا لايك و أشتراك ، و مشاهدة طيبة للجميع و إلي حلقة قادمة جديدة أخواتى الأعزاء ؛ و أنتظرونا ..
▬▬▬▬▬ ▬▬▬▬▬▬ معلومات هامة ▬▬▬▬▬▬ ▬▬▬▬
زيادة سرعة التحميل الى اقصى حد يستخدم EagleGet لتسريع عملية التحميل عن طريق تقسيم الملفات الى عدة أجزاء ومن ثم نقلهم في وقت واحد وبالتالي زيادة سرعة التحميل بنسبة تصل الى 6 اضعاف لروابط التحميل .
يستطيع EagleGet التحديث التلقائي للروابط دون بالبدء من جديد، بذلك يوفر الوقت والجهد، ومن الجدير بالذكر ان EagleGet هو اول برنامج مدير تحميل مجاني يدعم هذه الميزة يدعم جميع المتصفحات ذات الشعبية .
EagleGet يدعم جميع المتصفحات الشعبية بما في ذلك كروم - فايرفوكس - أوبرا - انترنت اكسبلوري - بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه و سرعة تحميل عالية بدون حدود تحميل ملفات الصوت والفيديو بجودة عالية من أي موقع
EagleGet يقوم بالكشف تلقائيا عن محتويات وسائل الاعلام على أي موقع مما يمكنك من تحميل ملفات الفيديو بجودة عالية في كروم - فايرفوكس - أوبرا - إنترنت اكسبلور - وكذلك تحميل اشرطة الفيديو عن طريق Grabber & Video Sniffer تحويل ملفات الفيديو الى صيغ متعددة .
EagleGet ليس فقط لتحميل ملفات الفيديو عالية الجودة, ولكن يعمل أيضا على تحويل الوسائط المتعددة الى صيغ مختلفة, يمكنك تحويل ملفات الصوت والفيديو الى الصيغة التي تريدها مما يجعل النغمات للايفون والهواتف الذكية مع نقرة واحدة مدقق الالي للملفات الضارة وبرامج التجسس .
EagleGet يهتم بالأمان المدقق الالي للملفات الضارة يعمل على مكافحة الفيروسات المدقق MD5 / SHA1 يضمن الملفات التي تم تنزيلها واجهة مستخدم قابلة لتخصيص .
EagleGet يمكنك من تخصيص واجهة المتستخدم, يمكنك من اختيار اللون المفضل لك وصورة الخلفية مما يجعله اقوى برنامج إدارة تحميل مجاني بل اكثر جمالا وجاذبية يدعم العديد من اللغات ، ترجم EagleGet الى اكثر من 30 لغة ( بما فيها العربية - الصينية - الفرنسية - الألمانية - اليونانية - الإيطالية - الاتدونيسة - اليابانية - والماليزية - والبولندية - البرتغالية - الروسية - الرومانية - الاسبانية - التركية - الفيتنامية ) ..
        «     ملحوظة     «    :- الروابط المستخدمة كما تم توضيحة سابقاً ( أسفل فيديو حلقة اليوم ) «
لتحميل البرنامج ( Eagle Get ) يرجى الذهاب إلـى :-
 أضغط هنا

ليست هناك تعليقات