تحميل لعبة ( حرب العراق 2 ) عاصفة الصحراء 2 كاملة للكمبيوتر مجاناً – Conflict: Desert Storm II


اذا كنت من محبي العاب الاستراتيجية والقتال والالعاب التى تعتمد على فكرة اللعب من وجهة نظر مقاتل واحد والتى غالباً ما تهدف الى تنفيذ مجموعة من المهام التى تساعد الجيش على كسب الحرب فأنت بالتأكيد ستكون من محبي لعبة Conflict: Desert Storm بأجزائها المختلفة ، وكنا قد كتبنا لكم سابقاً حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء والتى تعتبر احد اشهر العاب الكمبيوتر على الاطلاق واستكمالاً لهذه السلسلة سوف نكتب لكم اليوم عبر مدونة Mido ALi TECH حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 22 مع شرح لفكرة اللعبة وكذلك أهم المميزات وأهم العيوب التى قد  تواجهكم معها وغير ذلك الكثير , وللحديث عن المميزات التى ستلاحظها عند تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 على جهازك يمكننا القول ان اللعبة  تحصلت على تحسينات كبيرة من  حيث التصميم والرسوميات بالاضافة الي انها تأتي مع مؤثرات صوتية أكثر جودة وبدقة عالية تجعلك تشعر وكأنك فى ساحة حرب حقيقية ، وهذا بالطبع بالاضافة الى ان اللعبة جاءت مع مجموعة كبيرة من المهام الجديدة التى ستجعل اللعبة أكثر حماسة واثارة بالنسبة لجميع اللاعبين.

مراجعة لعبة عاصفة الصحراء 2 :


تعتمد لعبة Conflict: Desert Storm II على فكرة رائعة وممتعة وهي تتمثل فى انك تكون قائد فرقة النخبة الامريكية او البريطانية والتى تم انزالها خلف خطوط العدو وذلك من اجل تنفيذ بعض المهام التى من شأنها ان ترجح كفة الجيش فى انهاء الحرب لصالحه ، وتتعلق تلك المهام غالباً بتدمير احد المباني الاساسية لجيوش الاعداء مثل ابراج الاتصالات وخطوط التموين والتى من شأنها ان تفكك جيوش الاعداء وتحدث اضطراب فى خطوطهم ..

                                                                                           تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2


وبمجرد ان تبدأ اللعبة ستختار اذا ما كنت تريد ان تكون ضمن احد معسكرين هما: جيش SAS أو قوات US Delta Force الامريكية ضمن حرب الخليج وبعدها سيتم انزالك خلف خطوط العدو من اجل تنفيذ المهام التى تتلقاها من القاعدة الرئيسية عن طريق جندي الاشارة والذي سيكون احد اعضاء فريقك وبالتالي سيكون عليك محاولة حمايته من الموت بالاضافة الى حماية الجندي Franklin الذي يحمل الجهاز الذي يقوم بإعاقة حركة صواريخ العدو ..
تحميل لعبة حرب العراق 2


وتكون المهام عبارة عن بعثات سرية يتم انزالها خلف خطوط العدو من اجل اعاقة عملية تحرك الجيش العراقي ولكن سيكون عليك الحذر حيث ان الجنود مدربين بشكل عالي جداً كما ان البعثات القليلة يكون من السهل القضاء عليها وبالتالي سيكون عليك التحرك بحذر وخفة واستخدام استراتيجيات قوية من اجل تنفيذ المهام المطلوبة منك ، وتتنوع المهام فى العبة وبيئات اللعب حسب كل مهمة وهذا الامر يجعل اللعبة أكثر متعة ..
تحميل لعبة حرب الخليج 2


مميزات لعبة عاصفة الصحراء 2 :

  • مجانية التحميل .. يمكنك تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 بشكل مجاني تماماً وكامل عبر موقعنا ، ولن تحتاج الى دفع اية تكاليف اضافية  مقابل اللعبة او مراحلها فهي تأتي بشكل مجاني تماماً وكاملة المراحل .
  • التصميم .. تعتمد اللعبة على تصميم رائع يحاكل الكثير من بيئات اللعب التى تمثل وتحاكي ساحات المعارك الحربية بكل ما تحتويه من معدات وجنود ، وهذا بالطبع بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الالوان التى تجعل اللعبة أكثر حيوية .
  • الرسوميات .. ستلاحظ ان النسخة الجديدة من اللعبة تأتي مع تحسينات كبيرة على الرسوميات الموجودة فى اللعبة والتى تجعل اللعبة اكثر سلاسة فى الحركة وكذلك تجعل تجربة اللعب أكثر متعة .
  • المؤثرات الصوتية .. تأتي اللعبة كذلك مع العديد من المؤثرات الصوتية عالية الجودة التى تجعل اللعبة أكثر متعة بالاضافة الى انها تجعلك  تشعر وكأنك فى حالة حرب حقيقية وهذا يجعل اللعبة اكثر حيوية .
  • لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت .. لا تحتاج اللعبة الى ان يكون جهازك متصلاً
    بالانترنت وهذا يجعلها متاحة فى اى وقت ، وبهذا تتجنب مشكلة قد تواجهها عند تحميل لعبة امل الشعوب او غيرها من الالعاب .

عيوب لعبة عاصفة الصحراء 2 :

  • لا تحديثات مطلقاً .. لا تحصل اللعبة على أية تحديثات من الشركة المطورة وبذلك تظل اللعبة على حالتها دون أية تحسينات على التصميم او الرسوميات او المراحل وهذا الامر قد يجعلها مملة بعض الشئ بعد فترة من تحميلها .
  • تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 مجاناً :


      اسم اللعبة .. Conflict: Desert Storm II
        حجم اللعبة .. مضغوطة قبل فك الضغط 300 ميجابايت.
      حجم اللعبة .. بعد فك الضغط 578 ميجابايت.
        الشرح مفصل عن اللعبة 

لتحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 مضغوطة كاملة :

إنسخ الروابط التالية و حملهم جميعاً اللعبة مقسمة لـ 3 أجزاء كل جزء منهم مساحته نحو 100 ميجابايت فقط , إذاً اللعبة كاملة بحجم 300 ميجابايت فقط .. 

لتحميل الجزء الاول :- هنا

لتحميل الجزء الثانى :- هنا

لتحميل الجزء الثالث :- هنا

باسورد فك الضغط :- www.mistercobra.banouta.net

ليست هناك تعليقات